رسمياً ….كاف يوقف المغربى وليد ازارو

قام الإتحاد الأفريقى لكرة القدم بتحيطم طموح اللاعب وليد ازارو مهاجم النادي الأهلى إذ أعلنت لجنة الانضباط إيقاف اللاعب المغربى وليد ازارو  وتغريمه مبلغ 20 الف دولار كما الإيقاف سيكون لمدة لا تزيد عن مبارتين من بعد مباراة الأهلى والترجى التونسي وحرمته من المشاركة فى مباريات العودة لنهائي دورى أبطال أفريقيا التى ستُقام فى 9 من شهر نوفمبر الحالي وأيضاً قامت لجنة الانضباط باستدعاء المدير الفنى للنادي الأهلى الفرنسي باتريس كارتيرون لجلسة استماع على غرار ما حدث في مباراة ذهاب نهائي دورى أبطال إفريقيا أمام نادي الترجى التونسي.

وكان اللاعب المغربى وليد ازارو يطمح فى أن يكون على رأس قائمة هدافي دوري أبطال إفريقيا المقامة حالياً ولكنه حُرم من اقتناص هذه الفرصة لأنه أحرز 6 أهداف فقط على الرغم من أن اللاعب أنيس البدرى لاعب الترجي التونسي يمتلك 7 أهداف واللاعب حميد الحداد مهاجم نادي الزمالك أحرز أيضاً 7 أهداف واللاعب مالانجو لاعب نادي مازيمبى الكونغولى أيضاً أحرز 7أهداف.

وعبرت عن سعادتها الصحف التونسية بعد صدور هذا القرار ضد اللاعب وليد ازارو وقالت صحيفة الصريح التونسية أن هذا القرار ضد ازارو جاء ليأكد على إعلان وديع رئيس الإتحاد التونسي بأنه سيطبق عقوبات جديدة على اللاعبين والتى أعلن عنها بدوره الإتحاد الإفريقى وأشارت الصحيفة التونسية إلى أن الأتحاد الإفريقى سيحسم مصير كلاً من فرانك كوم والذوادى لاعبي الترجي التونسي اليوم الموافق 7 من نوفمبر وسيسعى الاتحاد الكروي التونسي لحذف إنذارات اللاعبين .

صحيفة الشروق التونسية علقت على قرار المأخوذ ضد ازاروا قائلة (رسمياً ….كاف يوقف المغربى وليد ازارو ) وأشارت الشروق على أن العقوبات لم تؤخذ إلا بعد تحرُك من الأتحاد التونسي فى الساعات القليلة الماضية .

نتيجه هذه المباراة أنتهت على 3/1 لصالح النادي الأهلى والذى قام فى ملعب برج العرب فى الجمعه الماضية .

وهذه العقوبة وقعت على ازارو بعد تصرف غير لائق قام به اللاعب وهو تمزيق قميصه وبعدها تحايل على الحكم مهدى عبيد الجزائرى ليكتسب ركلة جزاء لناديه الاهلى وهذا التصرف لم يظهر على شاشات التلفزيون ولكنه أنتشر سريعا على مواقع التواصل الإجتماعى .

واستنكر الأهلى بدوره إستدعاء المدير الفنى للأهلى الفرنسي باتريس كارتيرون لجلسة إستماع على الرغم من أنه لم يتدخل فى هذه الواقعة بأي شكل .

وعلى الرغم من إستنكار الأهلى لإستدعاء المدير الفنى إلا أنه لم يستأنف العقوبة المقامة ضد ازارو.