موعد مباراة السعودية والعراق اليوم مباراة ودية
موعد مباراة السعودية والعراق

سوف تجرى اليوم إحدى المباريات الهامة بين المنتخب العراقي والمنتخب السعودي، وهذا في إطار بطولة سوبر كلاسيكو الرباعية الأسيوية وتعد هذه هي الجولة الثالثة والتي سوف يتم إختتامها في يوم الثلاثاء، وسوف تقام المباراة على ملعب  جامعة الملك سعود بالرياض.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي قد خسر في المباراة الأولى أمام البرازيل، ولكنه قد قدم مستوي جيد أثناء المباراة والمنتخب العراقي أيضاً خسر مباراته أمام الأرجنتين  حيث أحرز المنتخب الأرجنتيني أربعة أهداف في شباك العراق مقابل لا شئ.

والجدير بالذكر أنه قد أجريت مباراة بين المنتخب السعودي والمنتخب العراقي في شهر فبراير السابق، وتم فوز العراق بأربعة أهداف مقابل هدف واحد للمنتخب السعودي، وهذه المباراة أقيمت في مدينة البصرة بالعراق.

هذا وقد أعلنت الهيئة العامة للرياضة ببدء جدول المباريات الودية الرباعية والتي يتم إستضافتها في ملاعب الرياض بالسعودية وهذا بدءاً من يوم 11 من شهر أكتوبر الجاري، وبالرغم من أن مباراة اليوم مباراة ودية إلا أنها سوف تلقى مشاهدة عالية من قبل الجماهير السعودية والعراقية.

تشكيل المنتخب السعودي أمام العراق:

قد أستبعد المدير الفني للمنتخب السعودي بيتزي بعض اللاعبين في هذه المباراة وعلى رأسهم حارس المرمي محمد العويس، وهذا لأنه تم طرده أثناء مباراة البرازيل مما أدى إلى إيقافه في هذه المباراة.

كما تم استبعاد سلمان الفرج وعبد العزيز الجبرين ومحمد البريك، وهذا لإصابتهم  ولهذا قد تم دفع المهاجم عبد الفتاح أدم  ولاعب الوسط يحيى الشهري.

موعد مباراة السعودية والعراق والقنوات الناقلة:

سيتم بدء المباراة على ملعب جامعة الملك سعود وذلك اليوم الإثنين الموافق 15 اكتوبر في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية.

سيتم نقل المباراة  عبر البث المباشر والحي وهذا عبر قناة ksa sport hd 1  القناة السعودية الرياضية.

كما سيتم نقل المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية وقناة دبي الأولى الرياضية وقناة العراق الرياضية.

ومن المتوقع  أن تشهد المباراة إحترافية في اللعب ومستوى جيد، وهذا في ظل استعدادهم للمباراة الرسمية المقلبة.