إصابة محمد صلاح وتساؤلات حول مشاركته في ليفربول

قد أصيب النجم محمد صلاح في مباراته مع المنتخب الوطني، وهذا يحول دون مشاركته في مباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون والتي سوف تجرى يوم السبت المقبل وهذا ضمن المنافسات في الجولة التاسعة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذا بعدما تمت اصابته في العضلة الضامة، وان نتيجة  التقرير المبدئي أثبت أن الإصابة بسيطة ولكنه يستلزم الراحة التامة من إسبوع إلى إسبوعين تقريبا حتى يتم التعافى من الاصابة مما يؤدي إلى احتمال غيابه عن مبارتى ليفربول ضد هادرسفيلد تاون والمباراة الأخرى ضد كارديف سيتى بالبريميرليج ( الدورى الانجليزى الممتاز) إضافة لمباراة فريق النجم الأحمر الصربي، والتي معادها يوم 24 من الشهر الجاري، وذلك ضمن منافسة  مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذلك يمنح الفرصة للاعب المصري المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي للتخلص من الإرهاق والإجهاد الزائد الذي يعاني منه خلال الفترة السابقة من كأس العالم حتى مباراة مصر الأخيرة.

ولقد غادر اللاعب المصري المحترف القاهرة متجهاً إلى ليفربول، وذلك بعد إستبعاده من معسكر المنتخب القومي المصري قبل مبارة العودة مع منتخب سوازيلاند والمقرر إقامته يوم الثلاثاء الموافق 15 اكتوبر في تمام الساعة الثالثة مساءاً وذلك بدولة سوازيلاند.

وقد تم الفوز في هذه المباراة على سوازيلاند بنتيجة مختلفة وبأداء أبهر الجميع حيث فاز الفريق المصري على نظيره بنتيجة 4-1  وهذا ضمن التصفيات لبطولة كأس الأمم الأفريقية، وقد سجل الفرعون المصري محمد صلاح هدف واحد.

ومن المقرر طبقاً لمصادرنا أن يلعب اللاعب حسين الشحات المحترف بالدوري الإماراتي، بدلا من اللاعب محمد صلاح المحترف بالدوري الإنجليزي.

والجدير بالذكر أنه قد تمت إصابة الفرعون المصري محمد صلاح من قبل بإصابة عضلية خفيفة أثناء إحتفاله بالتسجيل في شباك فريق ليستر سيتي وذلك فى شهر ديسمبر لعام 2017 .

كما أنه قد تعرض إلى إصابة عضلية أخرى في مباراة فريقه الإنجليزي ضد مانشتر سيتي في شهر إبريل 2018 .