فيلم البدلة عيد الأضحى 2018 : تامر حسني وأكرم حسني في تجربة جديدة
فيلم البدلة

فيلم البدلة يطرح في جميع دور السينما في عيد الأضحى المبارك 2018، وفيه يجتمعان تامر حسني وأكرم حسني معاً في تجربة جديدة ليقدما لنا واحداً من الأفلام التي تجمع بين الدراما والكوميديا في شكل مميز، هذا ويجمع فيلم البدلة طاقم عمل من مجموعة من أفضل الممثلين، وفي تغطية خاصة لبوابة | عيون مصر | نلقي الضوء عن قرب على فيلم البدلة وبعض تفاصيل فيلم البدلة لتامر حسني في عيد الأضحى 2018.

اقرأ أيضاً : خريطة افلام عيد الأضحى 2018 أبرزها الديزل والبدلة و 3 شهور

أحداث فيلم البدلة في عيد الأضحى 2018

فيلم البدلة
فيلم البدلة

أحداث الفيلم تدور حول بطل الفيلم شخصية أكرم والذي يمثله الفنان “تامر حسني” والذي يتلقى دعوة حتى يحضر حفل تنكري، وفي الحفلة يقرر أكرم بالتنكر في زي ضابط شرطة، وهذا ما يتسبب في وقوعه في الكثير من المشكلات بسبب انتحاله صفة ضابط الشرطة، وتتطور أحداث الفيلم، فيلم من إخراج المخرج محمد جمال العدل، والمخرج المنفذ لمياء عادل، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وفكرة تامر حسني.

طاقم عمل فيلم البدلة

  1. تامر حسني.
  2. أكرم حسني.
  3. ماجد المصري.
  4. أمينة خليل.
  5. دلال عبد العزيز.
  6. حسن حسني.
  7. محمد ثروت.
  8. محمود البزاوي.
  9. محمد علاء.
  10. مي كساب.
  11. أحمد شوبير.
  12. مجدي عبد الغني.
  13. طاهر أبو ليلة.

برومو فيلم البدلة

هذا وقد طرح الفنان تامر حسني على حسابه الخاص في “إنستجرام” قبل الإعلان على الشاشة الصغيرة البرومو الرسمي لفيلم البدلة والمقرر طرحه في جميع دور السينما في عيد الأضحى 2018.

شاهد برومو فيلم البدلة لـ تامر حسني عيد الأضحى 2018 عيون مصر

للمشاهدة اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا 

أنصحك بقراءة أيضاً : محمد رمضان يطرح الديزل في عيد الأضحى 2018

بوستر فيلم البدلة

قام منتج فيلم البدلة المنتج وليد منصور بطرح البوستر الدعائي الأول للفيلم الجديد المقرر طرحه في عيد الأضحى 2018 في جميع دور السينما للفنان تامر حسني والذي يشاركه البطولة اكرم حسني ومجموعة من الفنانين والفنانات اللامعات في سماء الفن، ليخوض بالفيلم سباق الموسم ويتنافس بين مجموعة من الأفلام المتميزة التي تطرح في عيد الأضحى، وفي البوستر ظهر تامر حسني وشريكه أكرم حسني في مطاردة مع الشرطة.

هذا وقد نشر الفنان تامر حسنى البوستر عبر صفحته الخاصة على  “انستجرام”، وقال : “يا مساء العسل على الناس العسل ده أول أفيش رسمى لفيلم البدلة أنا زيكوا بالضبط أول مرة فى حياتى أشوف نفسى بشنب بس.. يارب الفيلم يعجبكم.. البدلة قريبا”

فيلم البدلة
فيلم البدلة

أما عن البوستر الدعائي الثاني فظهر فيه 4 من النجوم الرجال ووجه نسائي وحيد حيث ظهر في البوستر كل من تامر حسني وأكرم حسني، وماجد المصري، ومحمود البزاوي، وأمينة خليل.

فيلم البدلة
فيلم البدلة

قدمنا لكم عبر عيون مصر التفاصيل الكاملة عن فيلم البدلة، فيلم جديد لتامر حسني في عيد الأضحى 2018، تابعونا للتعرف على جديد ومميز دائماً.