مانشستر يونايتد وليستر سيتي موعد مشاهدة المباراة والقنوات الناقلة
مانشستر يونايتد وليستر سيتي

مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي اليوم هي المبارة الإفتتاحية فى الدوري الإنجليزي الممتاز ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة لقاء اليوم الذي يجمع الفريقين علي ملعب أولد ترافورد فى تمام التاسعة مساءاَ بتوقيت القاهرة,وتنقل المباراة علي قناة بي أن سبورت الرياضية اتش دي 2 بتعليق جواد بدة .

مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي الحلقة الأولي من مسلسل التشويق والإثارة فى دوري جميع حقوق المتعة والإثارة فيه مضمونة.

ومن المنتظر أن نشاهد اليوم أقوي المباريات الإفتتاحية حيث يسعي مانشستر يونايتد بقيادة مورينيو الي تعزيز تواجده فى المراكز الأولي لترتيب فرق الدوري الإنجليزي وضمان الحصول على بطولة الدوري لهذا الموسم خاصتاً  بعد حصوله على مركز الوصافة للنسخة الماضية وأنه لم يصبه التوفيق فى النسخة السابقة بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي.

أقرأ أيضاً : الدوري الإنجليزي، جدول المباريات والقنوات الناقلة

من الجدير بالذكر أن المتوج بهذه البطولة للنسخة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز 2017-2018 هو فريق مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا ,لكن رجال جوزيه مورينيو يرغبون في التوقيع علي أفضل بداية ممكنة وأمام منافس عنيد من قيمة الثعالب.

يفتتح جوزيه مورينيو منافسات البريميرليج بمنافسه قوية أمام ليستر سيتي,مورينيو وقد أطلق العنان مؤخراً لتصريحات أستهدفت من يهمهم الأمر عبر فيها عن غضبه من إدارة الشياطين التي قررت الإكتفاء بما هو موجود.مع إعطاء فرصة للاعبين الشباب فى المعكسر التحضيري. مانشستر يونايتد وصيف الموسم الماضي يقص شريط مباريات البريميرليج فى منافسة لن تكون سهلة لزملاء روميلو لوكاكو.

مانشستر يونايتد وليستر سيتي
مانشستر يونايتد وليستر سيتي

فى الجهة المقابلة يبدأ ليستر سيتي مباريات بمتغييرات كثيرة أبرزها رحيل نجمه الجزائري رياض محرز الي مانشستر سيتي فى المقابل تعاقد الفريق مع مجموعة من اللاعبين ابرزهم مدافع وست بروميتش والبرتغالي ريكاردو بريرا.

لا يمكن الحديث عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز دون المرور بمانشستر وقطبيها يونايتد والسيتي , الفريقان يطمحان للعب الأدوار الأولي كما جرت العادة لكن فترة الميركاتو كانت هادئة لهما نسبياً حيث كان الجزائري رياض محرز أبرز صفقة لكتبية جوارديولا بينما كان البرازيلي فريد هم أستقدامات مورينيو.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي فى الدوري الانجليزي الممتاز

القناة التردد نوع البث
Canal+ Sport 2 HD HotBird 13°E – 11488 H 27500 شيرنج
Varzish Sport HD Yahsat 52°E – 11785 H 27500 مجاناً
Idman TV Azerbaijan AzerSpace 46°E – 11175 H 27500 مجانا
Sport TV2 Portugal Hispasat 30°W – 12246 H 27500 شيرنج
BT Sport 2 UK Astra 28°E – 11344 H 27500 شيرنج
Futbol 2 Ukraine Eutelsat 9°E – 12149 V 27500 شيرنج

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي اليوم فى الدوري الإنجليزي.

تقام المباراة اليوم فى تمام التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة وفى تمام الثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية وتقام المباراة علي ملعب أولد ترافورد وهي المباراة الأولي لمباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم.