محمد صلاح يوجه رسالة إلي عصام الحضري بعد اعتزاله

قد أعلن حارس المرمى عصام الحضرى الذى له إنجازات كثيرة فى عالم الكرة المصرية والدولية، اعتزاله عن اللعب دولياً  وهذا بعد 22 عام قضاها الحضرى فى الملاعب، وحصل على الكثير من الجوائر والألقاب.

حيث بدأ الحضرى مشواره الكروى كحارس مرمى لأول مرة عام 1996 حيث أنه كان الحارس الثانى بعد نادر السيد، وخاض أول مبارة له مع المنتخب فى مواجهة ليبريا عام 1997 وهذا بعد أن كان إحتياطيا لنادر السيد لمدة أربع سنوات، ومن هنا بدأ الحضرى مشواره وتم تتويج الحضرى فى كأس الأمم الإفريقية لعام 2006 حيث تصدى بركلتين جزاء أثناء المباراة مع كوت ديفوار.

والجدير بالذكر أن الحضرى خاض 159 مباراة دولية، وحصل على لقب أفضل حارس مرمى للبطولة الإفريقية، وكما أن الحضرى شارك فى دورة الألعاب العربية 2007 و التى حصل فيها المنتخب المصرى على الذهبية، وإن الحضرى قد شارك فى مباريات كأس العالم 2018.

وإن إعلان الحضرى لإعتزاله سيتسبب فى تغيير خريطة حراسة المرمى، حيث سيتم إختيار حارس مرمى لشباك المنتخب الوطنى والذى سيكون إختياره بين محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى، وأحمد الشناوى حارس مرمى نادى الأهرام وهذا ما سيتم معرفته مستقبلا.ً

وقد بعث محمد صلاح برسالة إلى الحضرى عبر تويتر  حيث قال محمد صلاح ” أسطورة جديدة تغادرنا من جيل ذهبى عظيم. كل التوفيق للأسطورة الحضرى فى مستقبله” وهذا ليس بجديد على أخلاق اللاعب المصري محمد صلاح.