أفضل مواقع وتطبيقات للتسوق والشراء عبر الانترنت، تختلف المراكز والأسواق التجارية في النوع والفئة، ومن بين طرق التسوق المختلفة نجد التسوق عبر الإنترنت إما من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، أو من خلال تطبيقات التسوق، والمتاجر الإلكترونية، ومن خلال موقعكم المتميز | عيون مصر | نتعرف على أفضل مواقع وتطبيقات للتسوق والشراء عبر الانترنت والشراء والبيع عبر الإنترنت وأنت من المنزل، والتي يتم الشراء من خلالها عبر البطاقات الإئتمانية وأنظمة أخري للشراء مثل فوري وادفعلي وأمان ، وتتميز التطبيقات بخدمة التوصيل إلى المنزل بدون عناء.

اقرأ أيضاً : الربح من الأنترنت حقيقة .. إليك أسرع طرق الحصول على الاموال .

أفضل مواقع وتطبيقات للتسوق عبر الانترنت

أفضل 10 تطبيقات للتسوق عبر الانترنت
أفضل 10 تطبيقات للتسوق عبر الانترنت

1- تطبيق AMAZON للتسوق عبر الإنترنت

واحد من أفضل 10 تطبيقات للتسوق عبر الانترنت، وهو منتشر حول العالم، ومقرها الرئيسي في أمريكا في سياتل، وسعد التطبيق من أكبر متاجر التجزئة الإلكترونية لبيع جميع المنتجات.

2- تطبيق CL Mobile للتسوق عبر الإنترنت

يمكنك إيجاد جميع المنتجات التي تبحث عنها من خلال هذا التطبيق، كما يمكنك تصفية نتائج البحث عبر التطبيق للحصول على ما ترغب، كما يمكنك وضع الإعلان الخاص بك لبيع ما تشاء.

3- تطبيق eBay للشراء والبيع عبر الإنترنت

أشهر التطبيقات ومواقع المزادات على الإنترنت، ويعد التطبيق وسيط بين البائع والمشتري، ويمكنك من خلاله الشراء والبيع، كما تتوفر خدمة الباي بال “العملة الإلكترونية”.

4- تطبيق Etsy للشراء والبيع عبر الإنترنت

التطبيق من الأسواق الكبرى على الإنترنت، ويستخدم الفنانين والمصممين هذا التطبيق، كما أنه يحتوي على مايزيد عن 10 مليون سلعة يقوم ببيعها أكثر من 800 ألف بائع، كما يمكنك إيجاد الكثير من السلع على هذا التطبيق، والتي لن تجدها على التطبيقات الأخرى، ويتوفر بالتطبيق خدمة نظام الدفع Google Wallet و PayPal.

5- تطبيق  Facebook لشراء وبيع المنتجات عبر فيسبوك

بالإضافة إلى التطبيقات، فيمكنك الشراء والبيع عبر مواقع التواصل الإجتماعي وعلى رأسها تطبيق فيسبوك، حيث يمكنك تصفح التطبيق، والبحث عن ما تريد من السلع التي تريد في المناطق المحيطة بك، والتواصل مع الأشخاص للشراء، والإتفاق معهم، ويمكنك الوصول إلى السلع عن طريق الصفحات الشخصية، أو التجارية، أو الجروبات المختلفة التجارية.

6- تطبيق Geek للتسوق وشراء المنتجات عبر الإنترنت

من أفضل 10 تطبيقات للتسوق عبر الانترنت وتسويق المنتجات الإلكترونية، ويستخدمه العديد من الباعة حول العالم، وفيه يمكنك البحث على السلع ذات الأسعار المنخفضة، وتتميز منتجات التطبيق بأنها غير محدودة، حيث يمكنك البحث عن المنتج عن طريق اسمه ولونه، ثم تقوم بالتصفية للتخلص من المنتجات ذات التقييم السئ، والحصول على ما يناسبك.

7- تطبيق Google للتسوق والشراء والبيع عبر الإنترنت

يتمتع محرك البحث جوجل بالمميزات العديدة، فهو يحتوي على خاصية البحث عن السلع، فكل ما عليك هو تحديد السلعة والبحث عنها، لتجد الكثير من النتائج والأسعار والعديد من المواقع، ويمكنك البحث عن طريق فتح المتجر المناسب والتسوق، أو عبر المتصفح.

8- تطبيق Groupon لشراء وبيع المنتجات عبر الإنترنت

يستخدم التطبيق لاستبدال كوبونات الشراء، وقسائم الراء، ويؤخذ اسم التطبيق من كلمتي group و coupon بمعنى كوبون المجموعات، والمقر الرئيسي في شيكاغو، ثم انتشر التطبيق في باقي الولايات المتحدة الأمريكية، والقارات المختلفة، ويستخدم التطبيق ما يزيد عن 15 مليون شخص.

9- تطبيق Jet أفضل تطبيقات التسوق عبر الإنترنت

يساعدك على العثور على كافة المنتجات التي تبحث عنها بكل سهولة، ويتميز التطبيق بتوفير التخفيض أو الخصم على قمة الشراء عن شراء أكثر من منتج.

10- تطبيق Krazy Koupon Lady

صمم التطبيق من أجل السيدات، كما يستخدم  في البحث عن قسائم الشراء والكوبونات، التي تتواجد في المراكز التجارية حول العالم.

11- سوق دوت كوم أفضل  موقع وتطبيق لشراء وبيع المنتجات عبر الإنترنت

سوق دوت كوم تربع في الفترة الأخيرة على عرش التسوق عبر الانترنت بالإضافة إلى المواقع والتطبيقات الأخرى، ويمكنك من خلالها شراء الكثير من المنتجات بفئاتها المختلفة.

12- جوميا لشراء وبيع المنتجات والسلع عبر الإنترنت ومن أفضل المواقع والتطبيقات.

جوميا من المواقع التي توفر السلع المختلفة من الإلكترونيات والأزياء، والفئات المختلفة، ويمكن الشراء والدفع إما عند الاستلام، أو بالبطاقة الإئتمانية.

13- على اكسبريس تطبيق عالمي للشراء والبيع عبر الإنترنت

يقدم موقع وتطبيق على اكسبريس السلع المختلفة ويوفر العروض المختلفة للبراندات والمنتجات المختلفة.

أفضل مواقع وتطبيقات للتسوق عبر الانترنت والتمتع بالعروض والخصومات والشراء الأمن.

المواقع والتطبيقات التي تم ذكرها تقدم أفضل العروض والخصومات للمستخدمين الذي يرغبون بالشراء عبر هذه المواقع والتطبيقات علي سبيل المثال تقدم هذه المواقع والتطبيقات العديد من العروض خلال فترة ما يسمي بالبلاك فرايداي او الوايت فرايداي كما يتم تقديم أفضل عروض الخصم عند الشراء خلال فترات أعياد ميلاد هذه المواقع فمثلاً موقع جوميا يقدم عروض وتخفيضات خلال الفترة من 19 يوليو وحتي 25 يوليو بمناسبة عيد ميلاد جوميا يجب عليك متابعته هذه الفترة للحصول علي أفضل الخصومات والتخفيضات على منتجات يتم عرضها على هذه المواقع.

العروض والخصومات وكوبونات الخصم عند الشراء توفر للمستخدمين الأموال عند القيام بالشراء فى فترات الخصم والتخفيض وهذه المواقع دائماً طوال السنة تقدم أفضل الأسعار لجميع المنتجات المعروضة على هذه المواقع والتطبيقات فى المناسبات المختلفة مثل العام الجديد، عيد الام، عيد الاضحي، اسبوع موبايل جوميا، عيد الفطر، رمضان وأسبوع موبايل سوق دوت كوم وغيرها من المناسبات المختلفة.

من خلال هذه المواقع والتطبيقات يمكن الحصول على العديد من المنتجات والسلع بأفضل الأسعار المخفضة وتتضمن العديد من المنتجات المختلفة مثل الهدايا و أزياء وملابس الرجال والنساء والأطفال ومستلزمات المنزل المختلفة من أجهزة منزلية مثل الثلاجات والغسالات والبوتاجازات والخلاطات وغيرها من الأدوات المنزلية الأخري وأدوات المطبخ مثل أطقم الحلل والمعالق وأطقم الصيني والأكروبال ومختلف المنتجات المتميزة بأفضل الأسعار المخفضة كالأدوات الكهربائية والألكترونية كالكمبيوتر واللاب توب وشاشات التلفزيون والألعاب والكاميرات, كما يمكنك من خلال هذه المواقع شراء الساعات الرجالي والحريمي والموبايلات والتابلت والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية الأخري وأجهزة الألعاب المختلفة البلاي ستيشن والأكس بوكس.

وتتوافر علي هذه المواقع والتطبيقات أفضل البراندات وأفضل الماركات للشركات المتخصصة فى إنتاج الأجهزة ومستلزمات المنزل والهواتف المحمولة مثل سامسونج ونوكيا وأوبو واونور وشاومي ولينوفو وشركات التكييفات والأجهزة الكهربائية مثل كاريير وشارب وتوشيبا, وفى مجال الملابس ماركات أديداس وأكتيف.

مواقع وتطبيقات مثل جوميا وسوق دوت كوم وعلي اكسبريس أفضل سوق الكتروني أونلاين عبر الإنترنت حيث تتمتع بالشراء الأمن وضمان دفع أمن من خلال  بطاقتك الائتمانية عبر الإنترنت ودفع عن طريق باي بال أو دفع عند التوصيل بالإضافة الي التوصيل حتي باب المنزل.

أنصحك بقراة أيضاً : أحدث 10 تطبيقات العاب للأندرويد 2018

قدمنا لك أفضل 13 تطبيقات للتسوق عبر الانترنت لتتمتع بالتسوق عبر الإنترنت وتحصل على كل ما يريد، تابع | عيون مصر | لنرصد لك كل ما يهمك ويفيدك.